AMWAL FOR ELECTRONIC BANKING SERVICES L.L.C

سیـاسـة الخصوصـیة

إن سیاسة الخصوصیة لدینا تخبرك حول المعلومات التي نجمعھا عنك عندما تستخدم موقعنا الإلكتروني/ تطبیق الھاتف الخلوي. أما فیما یتعلق بجمع المعلومات، نحن نعمل كجامعي معلومات، وقانونیاً، نحن مطلو ٌب منا أن نزودك بكل المعلومات عنا، حول كل ما یتعلق بكیفیة إستخدام بیاناتك الخاصة بالإضافة الى الحق في الحفاظ علیھا.

من نحن ؟

جاء تأسیس شركة الأموال لخدمات الصیرفة الإلكترونیة عام 2008 لتكون مز ّوداً رائداً لخدمات الدفع الإلكتروني المبتكرة، وتقدم خدماتھا لفئة واسعة من المصارف والت ّجار والوكلاء والعملاء الأفراد من حیث إصدار بطاقات الدفع الإلكتروني وخدمات التحصیل من خلال أجھزة نقاط البیع POS وبوابات الدفع الإلكتروني الأمنة، بالإضافة إلى خدمات الجبایة الإلكترونیة وغیرھا من أدوات

التكنولوجیا المالیة المبنیة وفقاً لأحدث التقنیات. كما تقدم شركة أموال الخدمات الإستشاریة في مجال الدفع الإلكتروني للمصارف والمؤسسات المصرفیة والمؤسسات المالیة غیر المصرفیة والت ّجار لمساعدتھم على إتخاذ القرارات التي تتناسب مع طبیعة أعمالھم كون شركتنا تعمل وفقاً لأفضل الممارسات المحلیة والإقلیمیة والعالمیة في ھذا المجال.

من ھو المسؤول عن أمن البیانات لدینا؟

مدیر أمن البیانات لدینا مسؤول عن التأكد من سلاسة معالجة البیانات الشخصیة لموظفینا، عملائنا، مقدمي الخدمات وكذلك أي فرد آخر)نشیر له بأسم بیانات الافراد( المتفق علیه مع القوانین الملائمة لحمایة البیانات.

تفاصیل التواصل:

عن طریق الإیمیل :

info@amwalps.iq

الھاتف:

00964 7811 307 999

00964 7700 115 388

الرمز القصیر:

6424

عندما تستخدم موقعنا الإلكتروني / تطبیق الھاتف الخلوي

عندما تستخدم موقعنا الإلكتروني لتصفح خدماتنا ومنتجاتنا ولرؤیة المعلومات المتوفرة، فإ َن مجموعة من ملفات الإرتباط تستخدم من قبلنا وكذلك من طرف ثالث لجعل الموقع یعمل ویجمع المعلومات المفیدة حول ز ّوار الموقع لجعل تجربتك الشخصیة في التصفح أفضل.

عندما تستخدم موقعنا الإلكتروني / تطبیقنا، فإنك تثق بنا حول معلوماتك. نحن نتفھم بأن ذلك مسؤولیة كبیرة وعمل شاق لأجل حمایة بیاناتك الشخصیة ووضعك تحت الرقابة. ھذه المعلومات تشبھ الى حد كبیر ملفات الإرتباط.

لمعلومات أفضل حول كیفیة إستخدامنا لملفات الإرتباط، من فضلك إضغط على الرابط التالي: cookie policy

عند طلب إستفسار عن طریق موقعنا أو عن طریق خدمة العملاء:

عند طلب إستفسارعن طریق موقعنا الإلكتروني، مواقع التواصل الإجتماعي أوعن طریق خدمة العملاء، قد نطلب منك اسمك، رقم ھاتفك الشخصي، الھویة الشخصیة، أول 6 ارقام وكذلك أخر 4 أرقام من أرقام بطاقتك بالإضافة الى إیمیلك الخاص، وأخیراً سیتم طلب تفاصیل طلبك.

سنستخدم ھذه المعلومات للإستجابة لطلبك، بالإضافة الى تزویدك بأي معلومات تحتاجھا حول منتجاتنا وخدماتنا. وقد نتواصل معك عن طریق الإیمیل عدة مرات بعد إستفسارك لتقدیم كل ما یھمك عن منتجاتنا والتأكد من أننا اجبنا على طلباتك واسئلتك جمیعھا. ونعمل ذلك بناء على مصالحنا المشروعة في تقدیم أدق المعلومات لك حول خدماتنا ومنتجاتنا.

إن إستفسارك سیتم معالجتھ وتخزینھ في قاعدة البیانات ولن یتم مشاركت ُھ إلا اذا كان ینطبق مع تعلیمات وقوانین خصوصیة البیانات.

لماذا نقوم بجمع معلوماتك ؟

نحن نجمع المعلومات الشخصیة لإدارة علاقتنا مع العملاء، التسویق بالإستھداف وتطویر المنتجات والخدمات تبعاً لتفضیلات العمیل.

     ● نحن نعالج معلوماتك الشخصیة فقط لأغراض قانونیة محددة مسبقاً.

     ● لإدارة علاقتنا مع العمیل.

     ● للتسویق بالإستھداف.

     ● الإمتثال لتشریعات وقوانین منطقة معینة.

     ● نحن نجمع نوع ملفات الإرتباط الخاصة بك :

           o ملفات الإرتباط الضروریة لضمان أن موقعنا الإلكتروني قابل للعمل بطریقة مناسبة.

          o ملفات الإرتباط الضروریة لتسھیل عملیة دخولك.

          o ملفات الإرتباط الضروریة لمساعدتنا لتوفیر الخدمات الاساسیة والممیزات.

          o ملفات الإرتباط الخاصة التي تساعدنا على حمایة موقعنا الإلكتروني.

          o ملفات الإرتباط الخاصة التي تساعدنا على كشف الإحتیال أو الجرائم الإلكترونیة.

          o ملفات الإرتباط الإختیاریة التي نستخدمھا لجعل زیاراتك أكثر شخصیة.

          o ملفات الإرتباط الإختیاریة التي نستخدمھا لمساعدتنا على تطویر موقعنا الإلكتروني.

ما نوع المعلومات الشخصیة التي نجمعھا ؟

ھنا نظرة مفصلة على المعلومات التي نجمعھا. إن المعلومات المكتوبة بالأسفل بالإضافة الى أي معلومات شخصیة، ھي بالطبع معلومات مطلوبة قانونیاً لمعالجة أي موقف.

إن البیانات المجمعة من قبلنا تتضمن :

     ● معلومات شخصیة تتعلق بإثبات الھویة والمصادقة مثل معرفة اسمك، وكود التحقق الشخصي.

     ● معلومات الإتصال الخاصة بك مثل عنوانك، بریدك الإلكتروني ورقم ھاتفك الشخصي.

     ● تفاصیل متنوعة أخرى تتعلق بالعلاقة ما بین العمیل وإدارته مثل رقم العمیل ونوعه وأنواع أخرى من المعلومات تتعلق بإستخدام خدماتنا.

     ● البیانات التي تتعلق مباشرًة بالقوانین مثلا البیانات المطلوبة لأغراض خدمة (اعرف عمیلك).

     ● معلومات حول الخدمات والمنتجات مثل تفاصیل حول الإتفاقات والمبالغ وغیرھا.

كیف نستخدم معلوماتك؟

سوف نستخدم معلوماتك فقط حین توافق، أو اذا كان لدینا أسباب قانونیة لذلك. إلا إذا ذكر خلاف ذلك، سنستخدم البیانات الشخصیة الخاصة بك في الأساس الذي من ضمن مصالحنا المشروعة في العملیات و كذلك في صیانة الموقع وتوفیر الخدمات المناسبة لك، قد نستخدم المعلومات المتوفرة لدینا أو التي حصلنا علیھا من خلال الموقع من أجل:

     ● الإستجابة لإستفساراتك وكذلك تعلیقك، على سبیل المثال إن سألت سؤال أو قمت بترك تعلیق عن طریق الموقع الإلكتروني أو قنوات مواقع التواصل الإجتماعي.

     ● اعطائك المعلومات، المنتجات أو الخدمات التي طلبتھا.

     ● ایصال اللتزامات من أي عقد بیننا وبین العمیل.

     ● نسمح لك بالمشاركة في أي میزة تفاعلیة للموقع.

     ● الضمان بأن محتوى الموقع الإلكتروني یعرض لك بأفضل صورة وفعالیة وبما یتناسب مع الجھاز الذي تدخل منه.

     ● تولي تحلیل البیانات لمعرفة كیف یتم التفاعل مع الموقع وكذلك مع اعلاناتنا.

     ● الكشف عن ومنع الاستخدام الخاطئ أو الاساءة على الموقع الإلكتروني أو على خدماتنا.

     ● استخدام البیانات المقدمة (على سبیل المثال البرید الإلكتروني و رقم الھاتف) للإعلان عن الخدمات والمنتجات الجدیدة لشركة أموال، وكذلك عرض المنتجات جدیدة على الزبون بناءاً على البیانات المجمعة عنه.

قد نستخدم أیضاً المعلومات كي توافق التزاماتنا التنظیمیة ، للإمتثال للقوانین الأخرى والإلتزامات، وأحیاناً مشاركتھا مع الجھة المنظمة والسلطات الأخرى التي تكون شركة أموال بشراكة معھا. قد یتضمن ھذا استخدامھا للكشف أو منع حدوث الجرائم (من ضمنھا الإرھاب المالي، غسیل الأموال، والجرائم المالیة الأخرى). سنقوم فقط بھذا من أجل الإمتثال مع الإلتزامات القانونیة، حیث إنھا من ضمن مصالحنا المشروعة لمنع أو الكشف عن الأفعال الغیر قانونیة.

لماذا سنقوم بمشاركة معلوماتك؟

قد نقوم بمشاركة معلوماتك من أجل توفیر أفضل المنتجات والخدمات المناسبة لك التي طلبتھا على سبیل المثال، إن لم تكن معلوماتك متوفرة من قبل شركة الأموال لتشغیل ذلك الموقع، وكذلك إن كنا نملك مصلحة مشروعة لمشاركتھا (على سبیل المثال، لإدارة المخاطر، التأكد من بیاناتك، لمحاربة الإحتیال والعنف الذي قد یكون على موقعنا أو خدماتنا).

مع من سنشارك معلوماتك ؟

قد نقوم بمشاركة معلوماتك مع الآخرین و من ضمنھم مقدمي الخدمة خاصتنا، وأي شخص آخر منتجاتھ أو خدماتھ مطلوبة من قبلك، ویمكن أیضاً الكشف عن المعلومات لجھة نحن في إلتزام معھا أو في حالة الفائدة العامة على سبیل المثال لمنع أو كشف الإحتیال والعنف على موقعنا أو خدماتنا. إن كانت المعلومات غیر صحیحة، أو تم الاشتباه من قبلنا بأي احتیال، سنقوم بتمریرھا

الى قسم منع الإحتیال وكذلك وكالة تطبیق القانون.

حقوق بیاناتك كفرد

بالقانون، تستطیع أن تسألنا عن المعلومات التي نمتلكھا عنك، ویمكنك طلب التعدیل علیھا إن كانت غیر صحیحة. وإن قمنا بطلب الإذن منك لإتمام سیرعملیة بیاناتك الشخصیة، یمكنك أن تسحب تلك الموافقة في أي وقت.

إن قمنا بمعالجة بیاناتك الشخصیة لأسباب مثل الموافقة أو لملئ عقد، یمكنك طلب نسخة من المعلومات في تنسیق آلي قابل للقراءة لذا یمكنك أن تنقلھ إلى مقدم خدمة آخر.

إن قمنا بمعالجة بیاناتك الشخصیة لأسباب الموافقة أو للمصالح المشروعة لنا، یمكن طلب مسح بیاناتك استناداً الى متطلبات القانون المحلي.

لك الحق كعمیل أن تطلب منا التوقف عن إستخدام بیاناتك الشخصیة لفترة محددة من الزمن إن كنت تعتقد بأننا لا نستخدمھا بشكل قانوني.

أخیراً، في بعض الظروف یمكنك أن تطلب منا عدم الوصول لقرارت من الممكن أن تؤثرعلیك بأستخدام إسلوب التنمیط أو المعالجة الآلیة.

حقك في الشكوى

إن كان لدیك أي شكوى بخصوص كیفیة تعاملنا مع بیاناتك الشخصیة، نفضل أن تتواصل معنا مباشر ًة في أول فرصة لكي نتمكن من تسجیلھا، لذا یمكنك من التواصل معنا عن طریق : info@amwalps.iq

تحدیثات على سیاسة الخصوصیة

نحن نقوم بمراجعة وتحدیث سیاسة الخصوصیة من وقت لآخر بأستمرار بما یتناسب، لذا في حال احتجنا الى تطویر قاعدة البیانات الشخصیة لدینا لتحسین خدماتنا، أو إن احتجنا أن نستخدم بیاناتك الشخصیة بطریقة لم یسبق لنا أن أبلغناك بھا، سیتم التواصل معك وإخبارك و أحیاناً عند الضرورة طلب الموافقة والإذن منك.

سنقوم بتحدیث رقم الإصدار و تأریخ ھذه الوثیقة في كل مرة یتم تغییرھا.

Join
Hello 👋
Can we help you?