الخدمات و المنتجات

خدمات التكنولوجيا المالية
QR code of Amwal For Electronic Payment Services

طريقة الدفع من خلال رمز  الاستخدام السريع QR Code Based Payments:

التي تعدّ احدى وسائل الدفع الحديثة والتي تمكن العميل من مسح رمز الاستخدام السريع واتمام عملية الدفع على أجهزة نقاط البيع او تطبيقات الهاتف الخلوي التي تدعم هذه الميزة، حيث يمكن ان تكون من خلال حلقة مغلقة داخل العراق او من خلال حلقة مفتوحة من خلال تعريف هذه الميزة لدى شركات البطاقات العالمية فيزا وماستركارد. 

تطبيق الهاتف النقال لإدارة البطاقات

تقدم شركة الأموال خدمة تطبيق الهاتف النقال التي تتوافق مع مختلف أنظمة التشغيل IOS, Android لتلبية احتياجات ومواكبة متطلبات العملاء المتغيرة باستمرار. وتُعدّ هذه الخدمة متكاملة ومميزة يمكن ان تضاف الى سلسلة الخدمات بما يواكب أحدث التطورات في مجال الدفع الإلكتروني، ويسهّل عملية التحكم بالبطاقة والاستعلام عن الرصيد واتمام عمليات التحويل والإطلاع على جميع تفاصيل حساب البطاقة، مع مراعاة أعلى معايير الأمن والحماية.

Amwal For Electronic Banking Services شركة الأموال لخدمات الصيرفة الالكترونية

شركة الأموال

Amwal For Electronic Payment Services

تقسيط مشتريات البطاقات الائتمانية

بكل سهولة، تقدم شركة الأموال ميزة تقسيط حركات المشتريات التي تتم على البطاقات الائتمانية من خلال تحديد عدة برامج للتقسيط (3 شهور، 6 شهور، 12 شهر …. الخ) وذلك اما من خلال جهاز نقطة البيع بشكل مباشر او من خلال اي من القنوات الالكترونية المتاحة.

خدمة التسوّق الامن عبر الانترنت

حيث تمكن حاملي البطاقات من استخدام بطاقاتهم لإتمام عمليات دفع قيمة المشتريات عند التسوّق عبر الإنترنت من أي موقع إلكتروني أو تطبيق كوسيلة دفع امنة بفضل خدمة الـ 3D Secure، والتي يتم من خلالها إرسال كلمة سر تستعمل لمرة واحدة برسالة نصية إلى الهاتف النقال عند القيام بكل عملية دفع.

Secure Online Shopping Service of Amwal for electronic banking services

من خدماتنا ايضاً

دعم خدمة القيمة المضافة مثل ما يلي:

خدمات مركز الاتصال المتاحة على مدار الساعة

لضمان تلبية احتياجات العملاء والرد على استفساراتهم بشكل سريع، يوفر فريق خدمة العملاء الخاص بشركة أموال لخدمات الصيرفة الالكترونية خدماته على مدار الساعة وطيلة أيام الأسبوع.

حلول خدمات الإنترنت البنكي

تزويد حملة البطاقات بالحلول المثلى للقيام بالعمليات عبر الإنترنت، منصة الدخول عبر الإنترنت تتيح لحملة البطاقات القيام بالعمليات من خلال الأجهزة المكتبية، والهواتف الذكية، وهذه المنصة مصصمة لتمكين حملة البطاقات من القيام بالعمليات المالية وغير المالية.

الإصدار الفوري للبطاقات

توفير الحلول الفورية لإصدار البطاقات بشكل فوري وتحسين مستوى خدمة العملاء والخبرة لبناء علاقة أقوى مع العملاء.

Join
مرحباً
كيف يمكننا مساعدتك؟